القائمة الرئيسية

الصفحات

فكرة ديكورية لدهان الجدران احسن من اغلى المنتجات

فكرة ديكور لدهان الجدران

دهان الجدران او غرفة او صالة او اي فضاء داخلي اخر بدهان ديكوري مبهر ليس من الضروري ان تخصص لذلك ميزانية كبيرة، فكرة ديكورية للدهان يمكن ان تغنيك عن انفاق الكثير من المال على الدهانات الديكورية الغالية الثمن، في ما يلي سنقدم لك فكرة ديكورية مبهرة على شكل سداسي، ما يميز هذه الفكرة الديكورية هو انها تتماشى مع كل الاذواق ويمكن تغيير الوانها بكل سهولة ويمكن تطبيقها في في غرفة النوم في جدار خلف السرير او في غرفة المعيشة  والاهم انك يمكنك عمل هذه الفكرة الديكورية بنفسك بدون الاستعانة بتقني او دهان واليك بعض الصور للفكرة وطريقة تطبيق هذه الفكرة ستجدها مشروحة بالفيديو في اخر التدوينة.

 الفكرة في غرفة النوم باللون الازرق والرمادي بدرجات مختلفة

غرفة النوم هي غرفة الراحة والاسترخاء، لذلك اللون المثالي لغرفة النوم هو الرمادي لانه من الالوان المحايدة وهي الالوان الهادئة التي تعطي الاحساس بالراحة والهدوء ولمعرفة المزيد عن الالوان وكيفية اختيارها اضغط هنا .


هنا طبقت الفكرة باللون البرتقالي واللون الرمادي

في هذه الصورة تم توظيف اللون البرتقالي مع اللون الرمادي بدرجات مختلفة، مما يعطي تناسق وتناغم في الالوان ولمعرفة كيف تنسق الالوان اضغط هنا .



ديكور سداسي واضافة بسيطة تزيد الجدران جمالية 

اضافة بسيطة زادت المكان فخامة وجمالية رائعة، والرائع في هذه الديكورات انك يمكنك عملها سهولة وفي نفس الوقت لا تكلف كثيرا



ديكور دهان على شكل سداسي باللون الذهبي

في هذه الصورة تم توظيف اللون الذهبي بلمسات صغيرة بشكل سداسي، كما هو معروف اللون الذهبي من الالوان البراقة المضيئة، توظيفه بكثرة قد يزعج النظر لذلك لم يتم توظيفه بكثرة.

هذه فكرة بسيطة يمكنك تطبيقها بكل سهولة، اما بالنسبة للالوان يمكنك اختيار الالوان التي تناسبك، لكن اختر الالوان بطريقة صحيحة، ان كنت لا تعرف كيف تختار الالوان المناسبة سنقدم لك بعض النصائح بناءا عنها يمكنك اختيار اللون المناسب وتنسيقه مع اكثر من لون اضغط هنا .

فيديو تطبيقي لفكرة ديكورية على شكل سداسي


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات