القائمة الرئيسية

الصفحات

أفكار ديكورات جدران داخلية أنيقة | IDHAMOU

 ديكورات جدران داخلية

هل تبحث عن أفكار لديكورات جدران لتجديد مساحتك؟ يمكنك إعطاء للجدران الفارغة لمسة فنية خاصة، إذا كنت مستعدًا لتحويل تلك الجدران العادية إلى جدران رائعة وأنيقة، فاستمر في القراءة.
بغض النظر عن أسلوبك، لدينا الحيل التي يمكن أن تعطي لمسة فنية لجدرانك وتعبّر عن شخصيتك وذوقك، سواء كنت من عشاق الأعمال الفنية أو من عشاق الطبيعة أو من محبي الكتب، يمكن تخصيص جدرانك بحيث يمكنك أن تكون محاطًا بالأشياء التي تعشقها. 
اكتشف أفكار ديكورات جدران الداخلية التي ستضيف أسلوبا خاصا إلى بيتك.

 اللوحة الفنية


ستلفت اللوحة أو الصورة الكبيرة الانتباه وتضبط النغمة في المساحة الصغيرة، جرب التقاط صورة بالأبيض والأسود أو أضف ألوانا باستخدام قطعة أثاث نابضة بالحياة.

إنشاء حائط المعرض


لا شيء يضيف شخصيتك وذوقك مثل جدار المعرض، اعرض مجموعة من الأعمال الفنية أو الصور الفوتوغرافية، أو أضف شماعات الحائط وغيرها، اختر الإطارات البسيطة المتماسكة أو قم بإحضار مجموعة من الأشكال المزخرفة لمزج الأشياء! نصيحة : قم بتوسيع جدار المعرض إلى الأسقف لإنشاء خيال لمساحة أكبر.

 جدار مميز


فكر في تزيين الجدران، حاول استخدام لون طلاء لامع وجريء لإنشاء جدار مميز، أو ورق الجدران أو الطلاء أو غيرها من تقنيات الطلاء الزخرفي.  

قماش العرض


يمكن أن يضيف القماش المعلق(Showcase Fabric) على الحائط ألوانا ونمطا خاصا، فضلا عن الشعور بالنعومة في المساحة. 

تعليق المرايا


تعكس المرايا الضوء، مما يعطي ايحاء بأن المساحة أكبر وأكثر سطوعًا، جرب تعليق مرآة كبيرة الحجم أو عرض العديد من القطع الصغيرة على الصالون.

إنشاء حائط سلة


أضف السلال إلى الجدار! سواء كنت ترغب في التمتع بألوان زاهية أو محايدة، يمكنك إضفاء الحيوية على أي جدار مع مجموعة متنوعة من السلال بأحجام وتركيبات مختلفة.

تعليق خريطة مخصصة


أضف خريطة كبيرة إلى ديكور غرفتك، يمكنك طلب خريطة مخصصة لمدينة أو ولاية أو بلد أو العالم.
يمكنك جعلها شخصية للغاية من خلال إضافة أرقام PIN إلى الأماكن التي قمت بزيارتها أو التخطيط لزيارتها.

تركيب التلفاز


 قم بتركيب التلفزيون، يمكن أن تكون إضافة شاشة مسطحة إلى الحائط طريقة رائعة لتحرير مساحة أعلى خزانة الوسائط وتحسين الحائط وتحديث المظهر الكامل لغرفة المعيشة أو غرفة النوم.

قم بتركيب الدراجات على الحائط


إن إنشاء نظام تثبيت على الحائط أنيق المظهر لدرّاجاتك سيمنحك مساحة أكبر على الأرض وسينشئ نقطة بؤرية ملفتة للنظر.
إنها أحد أكثر أفكار ديكور الجدار المرحة والعملية.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات