القائمة الرئيسية

الصفحات

أفكار ديكورات مطابخ مودرن للمطابخ الصغيرة

ديكورات مطابخ عصرية

المطبخ هو مصدر الطاقة المتجددة في البيت ومصدر السعادة والصحة، المطبخ ليس للنساء فقط بل كل أفراد الأسرة يستخدمون المطبخ، كلنا ندخل إلى المطبخ عدد لامتناهي من المرات، وكلنا نحتاج أن نتجمع في المطبخ لنطبخ أو نأكل أو نتكلم، يعني المطبخ فعلا هو مصدر الطاقة والسعادة المتجددة في البيت، لذلك فمن المهم جدا أن تعتني بديكور المطبخ، فإن كنت تنوي التجديد فقد وجّدنا لك في ما يلي صور مطابخ ستساعدك في تحسين أفكارك وإختيار التصميم المناسب لمطبخك .

صور ديكورات مطابخ فاخرة

في هذه الصورة تم إختيار الشكل L في تصميم هذا المطبخ، حيث تم توظيف الحوض والفرن (البوتاجاز) في مستقيم واحد والثلاجة في الجهة الأخرى، هذا التصميم يستخدم كثيرا في المطابخ ذات المساحة الواسعة أو المتوسطة، أما بالنسبة للألوان تم إختيار اللون الأسود والأبيض وتم توظيف اللون الأبيض بكثرة مما أعطى إيحاء باتساع المطبخ .

تصميم مطابخ


في هذه الصورة تم إختيار تصميم على شكل U وتم توزيع مثلث الحركة على الأضلع الثلاث، يقصد بمثلث الحركة في مجال التصميم الحوض والثلاجة والبوتاجاز، وهذا أنجح شكل من أشكال المطبخ 


في هذا المطبخ تم إختيار تصميم مختلف قليلا عن المطابخ السابقة، وتم توظيف ألوان مميزة ومتناغمة مما أعطى إحساس بفخامة المطبخ، خصوصا أن الألوان لامعة .



أقل ما يمكن أن يقال عن تصميم وديكور هذا المطبخ أنه خرافي، مع أن مساحته صغيرة نسبيا، مع ذلك تم إنتاج مطبخ فاخر، كل شيء تقريبا مصنوع من الخشب، وتم توظيف رخام أسود مما يحي بالفخامة والسمو

ديكور مطابخ

هذا المطبخ تم تصميمه على شكل L وتم توظيف اللون الأزرق في الخزانات السفلية، كما هو معروف اللون الأزرق من الألوان الباردة وهذا يعطي إنتعاش للمطبخ، وتم توظيف اللون الأبيض في الصناديق العلوية مما يوحي باتساع المطبخ .


تم تصميم هذا المطبخ على شكل L مع إضافة طاولة للأكل في وسط المطبخ، وذلك لإستغلال المساحة الفارغة لأن المطبخ كبير نوعا ما، وتم توظيف أرضية خشبية، أما بالنسبة للألوان تم إختيار اللون البني الغامق كونه يتماشى مع الأبيض ويتماشى كذلك مع لون الأرضية .


المطبخ المفتوح يعد أفضل خيار في تصميم الشقق الصغيرة، حيث يعطي مساحة إضافية للشقة، في هذا التصميم تم إضافة طاولة للأكل وفي الجهة الأخرى للطاولة تم وضع الحوض


تركيب رفوف خشبية على الحائط يكسب ديكورات مطابخ مفتوحة لمسة فنية مميزة، ويمكن إستعمال الرفوف في الإحتفاظ بالأواني وفي نفس الوقت تعطي ديكور خاص وفاخر .


شكل الطوب في ديكورات مطابخ، شيء رائع سواء إستعملت البلاط أو الحجر، وهذا التصميم يستعمل كثيرا في المطابخ التقليدية .


هذه كانت مجموعة من الصور لديكورات مطابخ عصرية، أتمنى أن تستفيد منها وأن تكون لك فكرة لتصميم مطبخك الخاص، هذا كل ما في الأمر إن أعجبك الموضوع شاركه في مواقع التواصل الإجتماعي ودعنا نعرف رأيك في التعليقات. 😊
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات