القائمة الرئيسية

الصفحات

ديكورات غرف نوم

إن كنت تبحث عن صور لغرف النوم الفاخرة أو تنوي تجديد غرفة نومك فأنت في المكان الصحيح، ألق نظرة على هذه المجموعة من الصور لغرف النوم الممزوجة بين الاناقة والفخامة مع مجموعة من الألوان الأنيقة واللمسات الفنية والأفكار المبتكرة والمميزة، منها غرف نوم ذات مساحة كبيرة وغرف ذات مساحة صغيرة والتي ستساعدك في تحسين وتطوير أفكارك في تصميم غرفة نومك الجديدة .


صور غرف نوم

غرفة النوم البسيطة 

مساحة غرفة النوم هذه صغيرة ولم يتسع المكان لوضع خزانة للملابس، لذلك تم إبتكار فكرة علاقة الملابس هذه، وتم إختيارها في اللون الأسود كونه محايد يتماشى مع باقي الألوان، وبجانب العلاقة تم وضع مراة كبيرة .

غرف للنوم

غرفة النوم الحلم

غرفة النوم الحلم، سميتها هذا الإسم لأنها حلم كل طالب أو من يعمل على الأنترنت، وصممت هذه الغرفة خصيصا لهذه الفئة، تم وضع السرير والمكتب في مستقيم واحد، وتم إستعمال ألوان محايدة مما يعطي راحة وهدوء للغرفة ليحصل الطالب على جو ملائم للمذاكرة.
يمكنك الحصول على مثل هذه الأثاث والأكسسوارات عن طريق التسوق في أمازون من هنا

ديكورات غرف النوم

غرفة نوم صغيرة

إذا كنت تبحث عن أفكار لغرفة نوم صغيرة لشخص واحد، فهذا التصميم يعتبر الأفضل خصوصا إذا كان صاحب الغرفة طالب لأن هذا التصميم وهذه الألوان البسيطة و المتناغمة توفر جو هادئ ومناسب للمذاكرة، كما ترى في الصورة تم إختيار اللون الأبيض للغرفة مما يوحي باتساع الغرفة، وتم توظيف اللون الأخضر في كل من الستائر والسرير والكرسي مما أكسب الغرفة رونقا وجمال.
 للحصول على هذا السرير عن طريق التسوق في أمازون من هنا

غرفة نوم أنيقة

أغلبية الأشخاص يحبون غرف نوم بسيطة وأنيقة في نفس الوقت، وهذا التصميم يجمع بين البساطة والفخامة، لذلك تجد مثل هذا التصميم يستعمل كثيرا في الفنادق الراقية.

ديكور غرفة النوم

غرفة النوم للزوجين

تم تصميم هذه الغرفة بعناية خصيصا للزوجين، كلنا نعرف كيف يمكن للألوان أن تؤثر على المزاج، لذلك تم إختيار الألوان الهادئة في هذه الغرفة، وذلك لتوفير جو هادئ ومريح للزوجين .


غرفة نوم دافئة

هل لاحظت كيف يمكن أن يؤثر اللون على مزاجك؟ 
عند التفكير في شراء إضاءة لغرفة النوم فإن اختيارك للإضاءة الحمراء سيحدث فرقا كبيرا، خصوصا إن كانت الغرفة للزوجين، فكما هو معلوم اللون الأحمر من الألوان الدافئة، لذلك فالإضاءة الحمراء هي الخيار الأمثل للحصول على جو دافئ و رومانسي في غرفة النوم.


غرفة نوم هادئة

عندما يتعلق الأمر بغرف النوم الديكورية، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو البساطة كما يظهر في هذا التصميم وهو عبارة عن سرير بسيط بألوان محايدة ، لكن أنيقة ورائعة.
للحصول على مثل هذه الأفرشة يمكنك التسوق في أمازون من هنا 
ديكور غرفة النوم


غرفة نوم للمراهقين

 معظم عشاق اللون الأزرق لديهم شيء مشترك وهو الحاجة إلى السلام والوئام، لذلك يستعمل اللون الأزرق كثيرا في غرف نوم المراهقين.

غرفة النوم باللون الازرق

يسعدنا معرفة ما إذا كانت صور غرف النوم هذه قد ساعدتك في اختيار التصميم المناسب لغرفة نومك، وإذا كنت بحاجة إلى المساعدة في أي من هذه الأفكار تواصل معنا، وإن أعجبك الموضوع يسعدنا جدا أن تشاركه على مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق النقر على الأزرار الموجودة في اخر الصفحة، ودعنا نعرف رأيك في قسم التعليقات. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات