القائمة الرئيسية

الصفحات

غرف نوم اطفال بسريرين | رائعة لدرجة أن إرسال أطفالك إلى غرفتهم لم يعد ينظر إليه كعقوبة.

غرف نوم اطفال 2019 بسريرين

غرفة نوم الأطفال هي أكثر من مجرد مكان للنوم، إنه مكان للحلم واللعب والتفكير، يمكنك تغذية خيال طفلك من خلال غرفة نوم مصممة بشكل يناسب الأطفال، لقد قمنا بتضمين بعض الأمثلة أدناه، ولكن يجب العلم بأن هذه الغرف رائعة لدرجة أن إرسال أطفالك إلى غرفتهم لم يعد ينظر إليه كعقوبة.


غرف نوم اطفال 2019 بسريرين

ضحك ... بكاء ... اللعب ... قتال، غرفة نوم الأطفال المشتركة هي خلية نحل للنشاط والاحتياجات، بالنسبة للعديد من الأشقاء ، فإن مشاركة غرفة هي فرصة لممارسة المهارات لا تقدر بثمن ، يقول أديل فابر ، أحد المعلمين  في روزلين هايتس ، نيويورك ، والمؤلف المشارك لـ Siblings: يتعلم الأطفال الذين يتشاركون في غرفة واحدة كيفية العيش معا ، والاستماع إلى مشاعر بعضهم البعض ، وحل المشكلات ، والدفاع عن أنفسهم وهذه تجربة تجلب فوائد تطور من شخصية الطفل وعلاقاته المستقبلية، هناك الكثير من الأشياء أمام الآباء يجب التعامل معها عند إنشاء غرفة نوم مشتركة لأطفالهم، لذلك في ما يلي سنقدم بعض الأفكار والنصائح التي ستساعدك في تصميم غرفة نوم مشتركة بشكل يناسب الأطفال .



إذا كان لديك ابن وابنة يتقاسمان غرفة نوم ، فإن أسهل طريقة لجعل المساحة جذابة لكلا الطفلين هي استخدام ألوان محايدة للجدران والأرضيات والأثاث ، ثم إضافة ألوان المفضلة للطفل مع الفراش والملحقات.


بمجرد أن يبلغ طفلك من العمر ما يكفي  لقيامه بواجب منزلي منتظم ووقت للدراسة ، يحتاج هو أو هي إلى منطقة مصممة لعمل الواجب المدرسي ومنطقة أخرى للاسترخاء ، لا تحتاج إلى أي شيء غالي الثمن  فالمكتب البسيط والكرسي القابل للضبط يكفيان لعمل الواجب المنزلي .
جمعنا لك مجموعة من المكاتب الرائعة من أمازون يمكنك التسوق من هنا 

إذا كان أطفالك يشتركون في غرفة ولكنهم لا يشاركون دائما وجهة النظر نفسها ، لمنع المشاحنات المحتملة و تقليل من الثرثرة في الليل بعد إطفاء الأنوار، قم بوضع فاصل بين السريرين، خزانة أو وحدة رفوف كما يظهر في الصورة.


غالبا ما يجتمع الصغار والفوضى ، ولكن يمكنك تسهيل التنظيم من خلال توفير الكثير من الأرفف المفتوحة مع صناديق أو سلال للحفاظ على الألعاب ، هذا يجعل الوصول إلى الألعاب سهل  ، والأهم من ذلك ، يجعل من السهل معرفة أين تذهب كل لعبة عندما ينتهي وقت اللعب لهذا اليوم، احتفظ بالأشياء من نفس النوع معًا في صناديق منفصلة ، واعمل مع أطفالك حتى يتعلموا النظام.
يمكنك الحصول على الأرفف وبعض الأكسسوارات عن طريق التسوق على أمازون من هنا


واحدة من أكثر الحلول شعبية لغرف النوم الصغيرة المشتركة هي غرف نوم اطفال بسريرين سرير بطابقين، معظم الأطفال يحبونه، على الرغم من أنك قد تحتاج إلى إعداد جدول زمني بالتناوب إذا حصل خناء حول من يحصل على النوم في السرير العلوي ، تأكد من أن أطفالك منضبطون  فيما يتعلق بقواعد السلامة، أن لا يصعدون من جانب السرير بدلاً من السلم...


 خزانة غرف نوم الأطفال تحتاج إلى خفضها إلى مستوا يناسب طول الطفل، ويجب أن تكون العلاّق منخفضة بدرجة كافية حتى يتمكن ابنك أو ابنتك من الوصول بسهولة إلى ملابسه ، استخدم الأرفف للأغراض الكبيرة والأدراج الخاصة بالجوارب والملابس الداخلية والأكسسوارات، قم بتسمية كل درج إذا لزم الأمر ليسهل على طفلك تذكر ما الذي يذهب إليه، وتوفير مسند قدم صغير حتى يتمكن الطفل من الوصول إلى الأشياء على الرفوف دون تسلق.


الطفولة سريعة جدًا - قبل أن تعرف ذلك ، سينمون أطفالك ويكبر، لذلك يجب الاستفادة إلى أقصى حد من سنوات الطفولة الثمينة هذه بينما تستمتع بتزيين غرف نوم اطفال بسريرين، تأكد من أن توفر لهم مساحة كافية للعب داخل الغرفة، هذا يجعل الأطفال يحبون غرفتهم.


يسعدنا معرفة ما إذا كانت صور غرف النوم أطفال هذه قد ساعدتك في اختيار التصميم المناسب لغرفة نوم أطفالك، وإن أعجبك الموضوع يسعدنا جدا أن تشاركه على مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق النقر على الأزرار الموجودة في اخر الصفحة، ودعنا نعرف رأيك في التعليقات. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات